مفكرة سطح المكتب منصة DT كام

مفكرة سطح المكتب منصة DT كام

نظرة عامة على DT Platform Desktop Cam Indexer


التثبيت الأفقي فقط
تجزئة عالية الدقة
تعمل بسلاسة عالية السرعة
مواد ذات جودة عالية وتكنولوجيا معالجة عالية الدقة
أداء متفوق وعمر خدمة طويل

أوصاف DT Platform Desktop Cam Indexer


يتم تصنيع مفهرس كاميرا سطح المكتب منصة DT تاي تشي مع المواد المستوردة عالية الجودة من التكنولوجيا المتقدمة. يمكن لمفكرة كاميرا سطح المكتب من منصة DT أن تحل محل الآليات المتقطعة التقليدية مثل آلية العجلات المحززة وآلية العتاد غير المكتملة وآلية السقاطة وما إلى ذلك. ما هو أكثر من ذلك ، لديها رمح جوفاء ثابتة وأكثر ملاءمة للتجميع التلقائي. يمكن أن يحمل مؤشر كاميرا سطح المكتب تايكي سايكو DT الحمل الثقيل والقوة الشعاعية العمودية ، كما أنه يمتلك قرصًا ثابتًا وعمودًا مجوفًا بقطر كبير عند نهاية عمود الخرج.

خصائص منصة DT Platform Desktop Cam Indexer

يقوم عارض كاميرا سطح المكتب DT Platform بتكوين هيكل بسيط بكاميرا صلبة ومقسمة.
تتميز كاميرا سطح المكتب DT بسطح المكتب من حيث دقة تحديد المواقع العالية في كل من منطقة التجزؤ والستاتيكي إلى جانب ذلك ، لا توجد حاجة إلى تأمين المكونات وأي نسبة ديناميكية وثابتة وقسم التقسيم يمكن تحقيقه.
يتميز منحنى كام الصلبة بخاصية الحركة الجيدة التي تجعل الإرسال سلسًا ومستمرًا.
تتناغم الكاميرا الصلبة والعجلة المقسّمة لمفهرس كاميرا سطح المكتب TQG DT بدون أي فجوة ويجعل تأثير الاهتزاز صغيرًا.

تطبيقات


مفهرس كاميرا سطح المكتب FHT DT يستخدم على نطاق واسع في شركات الأدوية ، وآلات الطباعة ، وآلات التعبئة ، وآلات الزجاج ، والآلات الخزفية ، آلات التبغ ، معدات معالجة أدوات الماكينات ، المعدات الإلكترونية ، معدات مصدر الضوء الكهربائي ، معدات السلسلة ، آلة التغذية الأوتوماتيكية وغيرها من الآلات الأوتوماتيكية الآلات.

إشارة إلى أرقام نموذجي من DT Platform Desktop Cam Indexer


مواصفة جدول DT Platform Desktop Cam Indexer


كتالوج من DT منصة سطح المكتب كام الفهرس


قم بتنزيل الكتالوج الكامل في شريط التنقل العلوي

DT platform desktop cam indexer

DT platform desktop cam indexer

Overview of DT Platform Desktop Cam Indexer


Horizontal installation only
High precision segmentation
Operating smoothly in high speed
HIgh quality material & high precision processing technology
Superior performance & long service life

Descriptions of DT Platform Desktop Cam Indexer


The DT platform desktop cam indexer of Taiqi is manufactured with imported high quality materials by the advanced technology. The DT platform desktop cam indexer can replace conventional intermittent mechanisms such as grooved wheel mechanism, incomplete gear mechanism, ratchet mechanism and so on. What’s more, it has a fixed hollow shaft and is most suitable for automatic assembly. The Taiqi Seiko DT platform desktop cam indexer could bear the heavy load and vertical radial force, and it possesses a fixed disk and a large diameter hollow shaft at the output shaft end.

Characteristics of DT Platform Desktop Cam Indexer

The DT platform desktop cam indexerfeatures a simple structure with a solid cam and a spliter.
The DT platform desktop cam indexeris characteristic of high positioning accuracy in both the segmentation area and the static Besides, there is no need for locking components and any dynamic and static ratio and partition number could be realized.
The solid cam curve has good motion characteristic which makesthe transmission smooth and continuous.
The solidcam and the split wheel of the TQG DT platform desktop cam indexer meshes without any gap and it makes the impact vibration small.

Applications


The FHT DT platform desktop cam indexer widely used in pharmaceutical companies, printing machinery, packaging machinery, glass machinery, ceramic machinery, tobacco machinery, machine tool processing equipment, electronic equipment, electric light source equipment, chain equipment, automatic feeding machine and other automatic machines.

Indication of Model Numbers of DT Platform Desktop Cam Indexer


Specification Table of DT Platform Desktop Cam Indexer


Catalogue of DT Platform Desktop Cam Indexer


—Download the complete catalog in the top navigation bar